Sunday 10 December 2017

فيتنام الفوركس - اللوائح


إن صياغة السياسة النقدية الوطنية وتنفيذها بكفاءة تعزز إدارة الدولة للأنشطة النقدية والمصرفية تسهم في تنمية الاقتصاد السلعي المتعدد القطاعات عملا بهيكل السوق الخاضع لسيطرة الدولة والتوجهات الاشتراكية التي تكفل مصالح الدول فضلا عن القانون القانوني حقوق ومزايا المنظمات والأفراد وفقا لدستور جمهورية فيتنام الاشتراكية الصادر في عام 1992 ينص هذا القانون على اللوائح المتعلقة ببنك الدولة الفيتنامي. المادة 1: وظيفة ووظائف مصرف الدولة فييت نام مصرف الدولة الفيتنامي (اختصار باسم سبف) هو هيئة حكومية وبنك مركزي لجمهورية فيتنام الاشتراكية. ولهذه الهيئة وظيفة في إدارة الدولة للعملات المصرفية والمصرفية، وتعمل بوصفها مصرفا لمنظمات الائتمان. ويسمح للبنك بإصدار العملة وإجراء الخدمات النقدية لصالح الحكومة. وتهدف عمليات سبفس إلى تحقيق الاستقرار في قيمة العملة، والمساعدة على ضمان الأنشطة المصرفية الآمنة ونظام آمن للمنظمات الائتمانية، وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية وفقا للتوجهات الاشتراكية. ولدى الهيئة العامة للحقوق المدنية مركز قانوني كامل ورأس مال قانوني مملوك للدولة، مقرها هاو نوي. المادة 2: السياسة النقدية الوطنية تشكل السياسة النقدية الوطنية جزءا من السياسة المالية الاقتصادية للدولة الرامية إلى تحقيق الاستقرار في قيمة العملة، ومكافحة التضخم، وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلد، وكفالة الدفاع الوطني والأمن، وتحسين مستويات معيشة الشعوب. وتراقب الدولة بالإجماع جميع الأنشطة المصرفية سياسات ترمي إلى تعظيم موارد الطاقة المحلية إلى أقصى حد، إلى جانب الاستفادة الكاملة من الموارد من الخارج من أجل تشكيل قوة مجتمعة هائلة من جميع القطاعات الاقتصادية للتأكد من الدور الرائد لمنظمات الائتمان المملوكة للدولة في فإن مجال الأنشطة النقدية والمصرفية يحافظ على التوجهات الاشتراكية والسيادة الوطنية يوسع التعاون الدولي والتكامل ويفي بالطلب على التنمية الاجتماعية والاقتصادية ويساعد على تحقيق قضية التصنيع والتحديث في البلد. المادة 3: تحديد وتنظيم تنفيذ السياسة النقدية الوطنية 1 - تقرر الجمعية الوطنية وتشرف على تنفيذ السياسة النقدية الوطنية، فضلا عن معدل التضخم السنوي المتوقع في ارتباط مع ميزان ميزانية الدولة ومعدل النمو الاقتصادي. 2- يقوم الرئيس، نيابة عن جمهورية فيتنام الاشتراكية، بالواجبات والحقوق المنصوص عليها في الدستور والقانون المتعلق بالمفاوضات والتوقيع والاتفاقات الدولية والموافقة على المعاهدات الدولية في ميادين التمويل. والأنشطة المصرفية والمصرفية. 3 - تقوم الحكومة بصياغة مشاريع للسياسة النقدية الوطنية ومعدل التضخم السنوي المتوخى لكي تقدم إلى الجمعية الوطنية قرارا بشأن تنفيذ السياسة النقدية الوطنية التي تقرر عرض النقود الأولية الأولية السنوية (د) يوضح الغرض من استخدام هذا المبلغ من المال وذلك عندما تكون التقارير موجهة إلى اللجنة الدائمة للجمعية الوطنية وتقرر سياسات وحلول تفصيلية أخرى لتحقيقها. المادة 4: اللجنة الاستشارية للسياسة النقدية الوطنية 1 - تنشئ الحكومة لجنة استشارية للسياسة النقدية الوطنية تتشاور مع الحكومة في البت في المسائل المتعلقة بالتزامات الحكومة وحقوقها في جانب السياسة النقدية. 2 - تتألف اللجنة الاستشارية للسياسة النقدية الوطنية من رئيس ينبغي أن يكون نائبا لرئيس الوزراء، وعضوا دائما (حاكم الهيئة) وأعضاء آخرين، بمن فيهم ممثلون عن وزارة المالية، ووزارة التخطيط والاستثمار، وغيرها والوزارات ذات الصلة والفروع والخبراء المصرفيين. 3 - وتنص الحكومة على التزامات وحقوق اللجنة الاستشارية للسياسة النقدية الوطنية. المادة 5. والالتزامات والحقوق المتعلقة بالالتزامات والحقوق التالية: 1 - فيما يتعلق بتنفيذ وظيفة إدارة الدولة: المشاركة في وضع الخطوط العريضة لاستراتيجيات وخطط الدولة للتنمية الاقتصادية إعداد مشروع بشأن السياسة النقدية الوطنية لتقديمه إلى الحكومة للنظر فيه ومن ثم إلى الجمعية الوطنية لاتخاذ قرار وتنظيم تنفيذ هذه السياسة وضع استراتيجية لتطوير النظام المصرفي والمنظمات الائتمانية الفيتنامية إعداد مشاريع قانونية ودستورية وغيرها بشأن العمليات المصرفية والمصرفية إصدار الوثائق القانونية المتعلقة بالعملة والأنشطة المصرفية ضمن نطاق منحة بنك الكفاءة أو سحب إنشاء وتشغيل منظمات الائتمان، باستثناء الحالات الخاصة التي يقررها رئيس الوزراء منح أو إلغاء تراخيص العمليات المصرفية للمنظمات الأخرى تقرر حل أو تقسيم أو فصل أو دمج منظمات الائتمان وفقا للوائح القانونية فحص والإدخالات الأنشطة المصرفية المصرفية السيطرة على صفقة الائتمان مع الانتهاكات القانونية في مجال العملات والعملات المصرفية، وفقا للكفاءة البنوك السيطرة على القروض الأجنبية ودفع الديون للشركات وفقا للوائح الحكومية رئاسة صياغة والإشراف على نتائج تنفيذ ميزان المدفوعات الدولي التعامل مع العمليات التي تنطوي على النقد الأجنبي والذهب التوقيع والمشاركة في المعاهدات الدولية بشأن الأنشطة النقدية والمصرفية وفقا للوائح القانونية القانون كممثل من جمهورية فيتنام الاشتراكية في المنظمات النقدية الدولية والبنوك عندما يعهد إليه الرئيس أو الحكومة التدريب على السلوك وتحسين العمليات المصرفية المهنية البحوث وتطبيق الإنجازات العلمية والتكنولوجية المصرفية. 2 - فيما يتعلق بتنفيذ وظائف مصرف مركزي: طباعة العملة وإدارتها وحفظها ونقلها، وسحب العملة واستبدالها وتدميرها إعادة التمويل لتوفير تسهيلات ائتمانية قصيرة الأجل وتسديد مدفوعات لاقتصاد البلد توجيه سوق المال وإجراء السوق المفتوحة التشغيل مراقبة االحتياطيات الدولية وإدارة احتياطيات الدولة من العمالت األجنبية هيكل نظام الدفع عن طريق البنوك وإدارة خدمات الدفع والتحكم في توريد مرافق الدفع العمل كوكيل وإجراء الخدمات المصرفية لخزينة الدولة تنظيم نظام للمعلومات وخدمات المعلومات المصرفية. 3) مراعاة الالتزامات والحقوق الأخرى وفقا للشروط القانونية. المادة 6: مسؤوليات الوزارات على المستوى الوزاري، والمكاتب الحكومية وغيرها من الهيئات الحكومية التي تدار مركزيا للعمليات المصرفية. 1 - تقوم الوزارات والهيئات الوزارية والمكاتب الحكومية والهيئات الأخرى التي تديرها هيئات مركزية تابعة للدولة، في نطاق التزاماتها وحقوقها، بالتنسيق مع إدارة المشاريع والعمليات في إدارة الدولة للعملات النقدية والمصرفية. 2 - تقوم وزارة المالية بصياغة السياسة المالية والنقدية الوطنية، وتحسب السلف الإجمالية المتوقعة لميزانية الدولة في العام المقبل، وتفي باللوائح الأخرى من هذا القانون فيما يتعلق بالعلاقات بين وزارة المالية والهيئة. المادة 7: مسؤوليات المجالس الشعبية واللجان الشعبية على مختلف المستويات في تنفيذ القانون المتعلق بالعملات والعملات المصرفية تشرف المجالس الشعبية واللجان الشعبية على مختلف المستويات، وفقا لالتزاماتها وحقوقها، على الرقابة والرقابة على التنفيذ القانوني للعملات النقدية والمصرفية في المحليات. المادة 8: دور جبهة الوطن الأم في فيتنام والمنظمات الأعضاء في الأنشطة المصرفية تنضم جبهة الوطن الفيتنامي والمنظمات الأعضاء إلى الهيئات التي تديرها الدولة لمراقبة التنفيذ القانوني للعملات المصرفية والمصرفية، وتحفز المنظمات والأفراد على مراعاة اللوائح القانونية المتعلقة بها والعمليات المصرفية والمصرفية. المادة 9: شرح الشروط المصرفية في هذا القانون، يتم شرح بعض المصطلحات والعبارات المصرفية على النحو التالي: 1. العملة هي تسهيلات الدفع، بما في ذلك الأوراق النقدية والقطع النقدية وشبه قيمة وثائق نقدية. 2 - سوق المال هو سوق رأس مال قصير الأجل حيث يتم شراء وشراء وثائق قيمة قصيرة الأجل ذات قيمة نقدية قصيرة الأجل، بما في ذلك سندات الخزانة، ومذكرات الائتمان الخاصة بالتأمينات الخاصة، وشهادات الإيداع وغيرها من الوثائق ذات القيمة القصيرة الأجل شبه النقدية. 3 - تفهم العمليات المصرفية على أنها أعمال تجارية وخدمات مصرفية، وتتلقى بانتظام ودائع وتستخدم هذا المبلغ من المال لتقديم خدمات الائتمان والدفع. 4 - وتتعلق عمليات السوق المفتوحة بعمليات شراء وبيع وثائق قيمة قصيرة الأجل ذات قيمة نقدية قصيرة الأجل في السوق النقدية تهدف إلى تحقيق السياسة النقدية الوطنية. 5 - والاحتياطيات المطلوبة هي المبالغ المالية التي يجب على المنظمات الائتمانية أن تحتفظ بها في إطار السياسة النقدية الوطنية لخدمة السياسة النقدية الوطنية. 6 - ويتكون النقد الأجنبي من العملات الأجنبية، والذهب الدولي المعياري، والوثائق شبه النقدية ذات القيمة، وأدوات الدفع التي تهيمن عليها العملات الأجنبية. 7 - عمليات الصرف الأجنبي تعني الاستثمار والاقتراض والإقراض وضمان شراء وشراء العملات الأجنبية وغيرها من معاملات الصرف الأجنبي. 8 - سعر الصرف هو سعر الفائدة دونغ الفيتنامي مقابل الدولار الأمريكي. 9 - وتشمل الاحتياطيات الدولية احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي التي تعالجها احتياطيات النقد الأجنبي المتداول واحتياطيات النقد الأجنبي لمنظمات الائتمان المسموح لها بإجراء عمليات الصرف الأجنبي. 10 - إن إعادة التمويل هي طريقة لتوفير الائتمان مضمونة من قبل الهيئة العامة للمشاريع الإنتاجية تهدف إلى توفير رؤوس أموال قصيرة الأجل وتسديد مدفوعات للبنوك. 11 - ويعد الإقراض على وثائق الائتمان شكلا من أشكال إعادة تمويل المصارف التي تقدم القروض للعملاء. 12 - سعر الفائدة الرئيسي هو سعر الفائدة المعلن عنه من قبل الهيئة العامة للمشاريع الائتمانية ويعمل كقاعدة لمنظمات الائتمان لتعيين سعر الفائدة على الأعمال. 13 - سعر الفائدة على إعادة التمويل هو سعر الفائدة الذي تطبقه الهيئة عند إعادة التمويل. 14- إن سعر الفائدة المعاد خصمه هو شكل من أشكال إعادة تمويل سعر الفائدة الذي تطبقه الهيئة عند إعادة خصم الفواتير التجارية وغيرها من الوثائق القيمة القصيرة الأجل التي تقدمها المؤسسات الائتمانية. 15 - والوثائق القيمة شبه النقدية القصيرة الأجل هي وثائق شبه نقدية ذات مدة تقل عن سنة واحدة. المادة 10: هيكل الجهاز 1 - ينظم هذا النظام ليكون نظاما موحدا مركزا يتألف من جهاز إداري وعمليات مهنية في مقره وفروعه في المقاطعات والمدن التي يسيطر عليها مركزيا ومكاتب تمثيلية في الداخل والخارج ووحدات فرعية. 2 - وتنص الحكومة على الهيكل والواجبات والحقوق الخاصة بأجهزة إدارة الوكالات الخاصة. املادة) 11 (: قيادة وإدارة املرشوع) سبف (1. حاكم الوكالة) املختصرة كمحافظ (هو عضو حكومي يتولى مسؤولية قيادة وإدارة املرشوع. 2 - يتولى الحاكم الالتزامات والحقوق التالية: توجيه وتنظيم تنفيذ الالتزامات والحقوق المنصوص عليها في المادة 5 من هذا القانون وفي لوائح تنظيم المنظمة من قبل الحكومة يكون مسؤولا أمام رئيس الوزراء والجمعية الوطنية عن المنطقة التي يحكم القانون كممثل سبا مع الوضع القانوني. المادة 12: الفروع والمكاتب التمثيلية 1. الفروع هي الشركات التابعة ل سبفس التي يجب أن تكون تحت قيادة المحافظين والإدارة المركزة الموحدة. ويتعين على الفروع الوفاء بالالتزامات والحقوق التالية التي عهد بها المحافظ: أ) مراقبة وتفتيش العمليات المصرفية داخل المناطق المعينة. ب) منح أو إلغاء تراخيص المؤسسة والعمليات المصرفية لمنظمات الائتمان وتراخيص العمليات المصرفية للمنظمات الأخرى يقرر حلها، أو منظمات ائتمان منفصلة أو شركات داخل مناطقها ج) القيام بعمليات إعادة التمويل وعمليات التمويل لغرض المقاصة د) تقديم خدمات الدفع والنقد، فضلا عن الخدمات المصرفية الأخرى لمنظمات الائتمان وخزانة الدولة ه) القيام بمهام بديلة أخرى وفقا مع أحكام قانونية. 2. المكاتب التمثيلية هي الشركات التابعة سبفس وتعمل وكيلا للمحافظ. ويجب على المكاتب التمثيلية ألا تقوم بعمليات مصرفية. 3 - وينص الحاكم على هيكل ملموس، والتزامات وحقوق فروع الشركات والمكاتب التمثيلية. المادة 13: الوحدات الفرعية 1 - يوجد لدى شركة سبف شركات فرعية مكلفة بتدريب وإجراء البحوث العلمية وتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والمعلومات المتخصصة والصحف والمجلات المصرفية. 2. يقرر رئيس الوزراء إنشاء الشركات الفرعية التابعة لشركة سبف التي ستقدم منتجات متخصصة تخدم العمليات المصرفية. المادة 14: مسؤوليات الموظفين والمسؤولين العاملين في الهيئة العامة للرقابة المالية ويلتزم الموظفون والمسؤولون المعنيون بمهام الضمان الاجتماعي بالامتثال للشروط التالية: 1 - ضمان سرية العمليات المهنية التي تضطلع بها هيئات الائتمان الخاصة والائتمان، وكذلك ودائع العملاء وفقا للشروط القانونية 2 - يجب ألا يعملوا كخبراء استشاريين أو الممثلين أو الزميلة للمنظمات النقدية والائتمانية والتجارية والمالية أو غيرها من الأعمال، إلا في الحالات التي تغيرت فيها اللوائح القانونية 3. يجب عدم استخدام وظائفهم والحقوق في الحصول على رشاوى، لإثارة المتاعب أنفسهم 4. الوفاء بالتزامات أخرى للدولة والموظفين والمسؤولين وفقا للوائح القانونية. الفصل الثالث عمليات مصرف الدولة الجزء 1 - تنفيذ السياسة النقدية الوطنية المادة 15: مسؤوليات الهيئة في تنفيذ السياسة النقدية الوطنية فيما يتعلق بتنفيذ السياسة النقدية الوطنية، فإن الهيئة مسؤولة عن: 1 - رسم المشروع من أجل السياسة النقدية الوطنية وخطة تقديم الأموال التكميلية السنوية لتقديمها إلى الحكومة 2. إدارة الأدوات اللازمة لتنفيذ السياسة النقدية الوطنية التي تضع الأموال في أو تسحب الأموال من التداول، وفقا لإشارات الأسواق في نطاق المبالغ المعتمدة من التكميلية الأموال المقدمة من الحكومة 3 - تقديم تقارير إلى الحكومة والجمعية الوطنية بشأن نتائج تنفيذ السياسة النقدية الوطنية. المادة 16: الأدوات التي تنفذ السياسة النقدية الوطنية من أجل تطبيق السياسة النقدية الوطنية، تطبق الهيئة أدوات مثل إعادة التمويل وأسعار الصرف والاحتياطيات المطلوبة والعمليات المهنية في السوق المفتوحة وغيرها من القرارات التي يقررها المحافظ. المادة 17: طريقة إعادة التمويل سبف إعادة تمويل البنوك بموجب الأشكال التالية: الإقراض على وثائق الائتمان خصم وخصم من فواتير التجارية وغيرها من الوثائق شبه النقدية قيمة قصيرة الإقراض مضمونة برهن فواتير التجارية وغيرها من شبه قصيرة الأجل المال وثائق قيمة. المادة 18: سعر الفائدة يحدد سبف ويعلن أسعار الفائدة الأولية وإعادة التمويل. المادة 19: سعر الصرف 1- ينشأ سعر صرف العملة الفيتنامية على أساس العرض والطلب بالعملة الأجنبية في السوق، وتنظمه الدولة. 2 - تحدد الهيئة سعر صرف العملة الفيتنامية وتصدره. املادة 20: االحتياطيات املطلوبة 1. يحدد معدل االحتياطي املطلوب لكل شكل من أشكال املنظمات االئتمانية وكل نوع من الودائع، من 0 إلى 20 في املائة من إجمالي رصيد الودائع احملتفظ به في كل مؤسسة ائتمان في كل فترة. 2 - تسدد الحكومة سعر الفائدة على الودائع الاحتياطية المطلوبة لكل شكل من أشكال المنظمات الائتمانية وكل نوع من أنواع الودائع في كل فترة. المادة 21: عمليات السوق المفتوحة تدير الشركة عمليات السوق المفتوحة من خلال شراء وبيع سندات الخزينة وشهادات الإيداع ومذكرات الائتمان الخاصة بالمؤسسات المالية وغيرها من الوثائق القيمة القصيرة الأجل في الأسواق النقدية من أجل تحقيق السياسة النقدية الوطنية. الجزء 2 - إصدار المذكرات وعملات معدنية المادة 22: وحدة العملة وحدة العملة في جمهورية فيتنام الاشتراكية هي دونغ الرمز الوطني هو كودكوت الرمز الدولي هو كوتندكوت واحد دونغ يساوي عشرة هكتار واحد هاو يساوي عشرة شوس. المادة 23: إصدار العملة سبف هي الهيئة الوحيدة التي يسمح لها بإصدار عملة جمهورية فيتنام الاشتراكية، بما في ذلك الأوراق النقدية والقطع النقدية. يتم تقديم الملاحظات والعملات التي نشرتها سبف كمرفق دفع غير محدود في أراضي جمهورية فيتنام الاشتراكية. یتعامل البنك مع الاحتیاطیات للإصدار وفقا للوائح الحکومیة. (سبف) لتزويد كمية كافية من أنواع الأوراق النقدية والقطع النقدية اللازمة لاقتصاد البلد. وتعتبر الأموال التي يتم تداولها خصوم للاقتصاد ومتوازنة مع الأصول سبف. المادة 24. الطباعة، الصب، حفظ، نقل، توزيع وتدمير المال. 1. سبف تصاميم السعر والحجم والوزن والصورة والنمط وغيرها من الميزات من الملاحظات والقطع النقدية لتقديمها إلى رئيس الوزراء للموافقة عليها. 2. سبف يعالج الطباعة، الصب، الحفاظ، نقل، إصدار وتدمير المال. المادة 25. التعامل مع المال التالف يحدد سبف معايير لتصنيف التغييرات التالفة في المال وسحب أنواع مختلفة من الأموال التالفة بسبب تداول طويل الأمد، ولا يغير الأموال التالفة الناجمة عن الأفعال المدمرة المتعمدة. المادة 26: إبطال المال واستبداله تسحب سبف الأوراق النقدية والقطع النقدية غير المناسبة من التداول وتصدر أنواعا أخرى من المال بدلا من ذلك. يتم استبدال الأموال الملغاة مع أنواع أخرى من المال من نفس القيمة على المدى المنصوص عليها من قبل سبف. بعد هذا المصطلح، لم تعد الأموال المسحوبة ذات قيمة في سوق التداول. المادة 27: مذكرات العينات والهدايا التذكارية تقوم شركة سبف بطباعة وبيع وبيع أنواع مختلفة من المذكرات التذكارية والهدايا التذكارية التي يتم تصميمها لخدمة أغراض الجمع أو غيرها وفقا للأنظمة الحكومية. المادة 28: إدخال ومراقبة إصدار لوائح إصدار الأموال والإشراف عليها 1 - تضع الحكومة اللوائح المتعلقة بعمليات إصدار الأموال التي تشمل الطباعة والصب والمحافظة على ونقل وإصدار وإلغاء واستبدال وتدمير الأموال والنفقات المتعلقة بعمليات إصدار الأموال . 2. تقوم وزارة المالية بالتحقق من تنفيذ اللوائح المتعلقة بعمليات إصدار الأموال، حيث تقوم وزارة المالية ووزارة الداخلية بمراقبة عملية الطباعة والصب وتدمير الأموال. المادة 29: الأفعال المحرمة تحظر الأعمال التالية: 1- الاتجار بالأموال المزيفة والتضارب وتداول الأموال المزيفة 2- تدمير الأموال 3- رفض استلام الأموال التي تصدرها الهيئة. المادة 30. الإقراض تقدم سبف قروض قصيرة الأجل لمنظمات الائتمان العاملة كمصارف بموجب نموذج إعادة التمويل كما هو منصوص عليه في المادة 17 من هذا القانون. في حالات خاصة، عندما يوافق رئيس الوزراء، سبف يقرض منظمات الائتمان التي تواجه مؤقتا العجز الدفع وتهدد أمن نظام المنظمات الائتمانية. لا تقدم مؤسسة سبف للأفراد والمنظمات التي ثبت عدم كونها منظمات ائتمان منصوص عليها في البندين 1 و 2 من هذه المادة. املادة) 31 (: ال تضمن) سبف (املنظمات واألفراد في اقتراض رأس املال، إال عندما يعين رئيس الوزراء ضمانة املنظمات االئتمانية في اقتراض رأس املال األجنبي. املادة) 32 (: تقدمي األموال ملوازنة الدولة تقدم مؤسسة) سبف (األموال إلى املوازنة املركزية ملعاجلة النقص املؤقت في أموال موازنة الدولة، وفقا لقرار رئيس الوزراء. ويجب إعادة هذا المبلغ المتقدم خلال سنة الميزانية، إلا في حالات معينة يقررها رئيس الوزراء. المادة 33: المساهمة الرأسمالية وشراء الأسهم لا يسمح لشركة سبف برأس المال وشراء أسهم من مؤسسات الائتمان وغيرها من الأعمال التجارية. الجزء الرابع: الحسابات الافتتاحية وعمليات الدفع والتسديد المادة 34. فتح الحسابات 1. يسمح لشركة سبف بفتح حسابات لدى البنوك الخارجية والمنظمات النقدية الدولية والبنوك. 2. سبف يفتح الحسابات ويدير المعاملات لمنظمات الائتمان المحلية والبنوك في الخارج والمؤسسات النقدية الدولية والبنوك. 3. سبف يفتح الحسابات ويجري المعاملات لخزانة الدولة. وفي مقاطعات وبلدات المقاطعات، تفتح خزانة الدولة حساباتها في المصارف التجارية التي تديرها الدولة. المادة 35. عمليات الدفع والصرف تنظم سبف نظام الدفع بين البنوك وتقدم خدمات الدفع. سبف تدير خدمات الصرف من خلال جمع وتقديم النقدية للعملاء. يجب على سبف أن تحقق معاملات الدفع النقدي بما فيه الكفاية والسرعة ويجب ألا تستخدم النقد المطلوب من قبل مالكي الحسابات. كما تقوم الشركة بالتوقيع على اتفاقيات الدفع مع البنوك الأجنبية والمؤسسات والبنوك النقدية الدولية وفقا للشروط القانونية. المادة 36: وكيل الخزانة العامة يعمل المصرف بصفته وكيلا لوزارة الخزانة في تنظيم المناقصات وإصدار وسداد أوراق الائتمان وسندات الخزانة. الجزء الخامس: إدارة العملات الأجنبية وعمليات الصرف الأجنبي المادة 37: المهام والحقوق المتعلقة بإدارة العملات الأجنبية في إدارة العملات الأجنبية، تضطلع الهيئة بالواجبات والحقوق التالية: 1- عرض مشاريع القوانين والمراسيم وغيرها من العملات الأجنبية إدارة الوثائق القانونية المتعلقة بإدارة النقد الأجنبي وفقا لاختصاصها 2. منح وإلغاء تراخيص عمليات الصرف الأجنبي 3. إدارة ومراقبة سوق العملات الأجنبية بين البنوك وسوق الصرف الأجنبي المحلي 4. تحقق وفحص تنفيذ اللوائح القانونية على إدارة النقد الأجنبي ومراقبة الصادرات والواردات من النقد الأجنبي 5. مراقبة أنشطة النقد الأجنبي للمنظمات الائتمانية 6. الوفاء بالتزامات وحقوق أخرى لإدارة العملات الأجنبية وفقا للوائح القانونية. المادة 38. إدارة احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي 1 - تشمل احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي ما يلي: النقد الأجنبي ورصيد العملات الأجنبية لحسابات الودائع لدى المصارف الأجنبية سندات الصرف الأجنبي والسندات الإذنية بالعملات الأجنبية المطالبات المالية الصادرة والمضمونة من قبل الحكومة والمصارف الأجنبية والنقد الدولي المنظمات أو البنوك الدولية الذهب أنواع أخرى من النقد الأجنبي الدولة. 2 - تدير الشركة الاحتياطيات الأجنبية للصرف الأجنبي لجمهورية فيتنام الاشتراكية وفقا للوائح الحكومية في محاولة لتحقيق السياسة النقدية الوطنية، وضمان القدرة على الدفع الدولي والحفاظ على احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي سليمة. 3 - يجب أن يكون استخدام الصرف الأجنبي الذي تقوم به الدولة لتلبية الاحتياجات العاجلة العاجلة للدول بموجب قرار رئيس الوزراء. 4 - تقارير اللجنة الخاصة إلى الحكومة واللجنة الدائمة التابعة للجمعية الوطنية بشأن التغييرات في احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي. 5 - تقوم وزارة المالية بالتحقق من إدارة احتياطيات الصرف الأجنبي للدولة وفقا للأنظمة الحكومية. املادة) 39 (عمليات صرف العمالت األجنبية) سبف (تقوم عمليات شراء العمالت األجنبية) سبف (بشراء وبيع النقد األجنبي في السوق احمللي لغرض شراء السياسة النقدية الوطنية وبيعها في السوق الدولية وإجراء عمليات الصرف األجنبي األخرى وفقا للشروط احلكومية. الجزء 6.- الأنشطة الإعلامية المادة 40. إيصال المعلومات وتوفيرها 1 - تتلقى الهيئة معلومات وتحليلات وتنبؤ بالمعلومات المحلية والخارجية عن الأنشطة الاقتصادية والمالية والعملة والمصرفية لخدمة بناء وإدارة السياسة النقدية الوطنية. المنظمات ذات الصلة هي المسؤولة عن تقديم المعلومات اللازمة ل سبف وفقا للوائح الحكومية. 2. التبادل سبف ويحمل على الخدمات على المعلومات عن الأنشطة النقدية والمصرفية المقدمة لمنظمات الائتمان والمؤسسات الأخرى والأفراد. المادة 41: نشر المعلومات تقوم سبف بنشر المعلومات المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية. ويعين الحاكم النطاق والشكل والوقت للإعلان عن هذه المعلومات. المادة 42. سرية المعلومات تتحمل شركة سبف مسؤولية تجميع وتقديم الوثائق إلى الحكومة بشأن قوائم الوثائق السرية المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية وتحافظ على سرية الدولة والهيئة العامة للعمالء والعمالء وفقا للوائح القانونية. الفصل الرابع الشؤون المالية والمحاسبة والتقارير المقدمة من الهيئة الفرعية للمشورة العلمية والتكنولوجية المادة 43: رأس المال القانوني يتم منح رأس المال القانوني سبفس من ميزانية الدولة، التي يقرر رئيس الوزراء مبالغها. المادة 44. اإليرادات والمصروفات المالية يتم تحديد الدخل والمصروفات المالية بشكل أساسي وفقا للوائح قانون الموازنة العامة للدولة. وتحدد الحكومة أحكاما تتعلق بالدخل والنفقات المالية الخاصة التي تتناسب مع العمليات المهنية للهيئة. المادة 45: الفرق بين إيرادات ومصروفات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم الفرق بين إيرادات ومصروفات المشاريع الخاصة من إيرادات العمليات المصرفية وغيرها بعد استبعاد المصروفات التشغيلية والاحتياطيات للمخاطر. المادة 46: تكوين الصندوق تقتطع شركة سبف جزءا من الفرق بين الإيرادات والمصروفات لتكوين أموال لخدمة السياسة النقدية الوطنية وفقا للوائح الحكومية، فيما يساهم الباقي في ميزانية الدولة. املادة) 47 (: تدير حسابات املقاولني املختصني احملاسبية) سبف (العمليات احملاسبية مبوجب جدول احلسابات والنظام القائم على الوثائق وفقا لألنظمة القانونية املتعلقة باملحاسبة واإلحصاءات. المادة 48: مراجعة الحسابات المالية السنوية يجب مراجعة ومراجعة التقارير المالية للشركة. المادة 49: السنة المالية والتقارير المالية 1 - تبدأ السنة المالية لشركة سبف في 1 كانون الثاني / يناير وتنتهي في 31 كانون الأول / ديسمبر. 2 - تتبع الهيئة الفرعية للتقارير المالية نظام الإبلاغ المالي وفقا للوائح القانونية. مفتشية المصارف والرقابة العامة على بنك الدولة الفيتنامي المادة 50: مفتشية المصارف تتخصص مفتشية المصارف في عمليات التفتيش المصرفية وتنتمي إلى جهاز مراقبة الأعمال المصرفية. وينظم قانون التفتيش العلاقة بين مفتشية المصارف ومفتشية الدولة. وتعرف الحكومة هيكلية وواجبات وحقوق محددة للمفتشية المصرفية. المادة 51: أهداف وأهداف مفتشية المصارف 1 - يخضع هيكل وعمليات المنظمات الائتمانية، فضلا عن العمليات المصرفية للمنظمات الأخرى لعمليات تفتيش مصرفي. 2 - وتهدف مفتشيات المصارف إلى ضمان أمن نظام منظمات الائتمان جزئيا، وحماية الحقوق والمصالح القانونية للمودعين، وتخدم السياسة النقدية الوطنية. المادة 52. وتشمل عمليات التفتيش والتفتيش البنكي عمليات مفتشية المصارف ما يلي: فحص تنفيذ اللوائح القانونية المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية، وكذلك الأحكام المتعلقة بتراخيص العمليات المصرفية الكشف عن الانتهاكات ومنعها والتعامل معها ضمن نطاق اختصاصها واقتراح الهيئات المختصة معاقبة المخالفات القانونية المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية. اقتراح تدابير لضمان تنفيذ القانون المتعلق بالعملات المصرفية والمصرفية. المادة 53: حقوق المفتشية المصرفية عند التفتيش، تتمتع هيئة التفتيش المصرفي بالحقوق التالية: تطلب من الكيانات والأفراد الخاضعين للتفتيش والأطراف ذات الصلة تقديم المواد والأدلة، والرد على الأسئلة التي تنطوي على هذا التفتيش. يستغرق دقائق التفتيش ويقترح تدابير ل التعامل مع أسفل إلى أسفل. تطبيق التدابير لمنع ومعاقبة المخالفات وفقا للوائح القانونية. المادة 54: مسؤولیات مفتشیة البنوك عند التفتیش، یجب علی مفتشیة البنوك أن تکون مسؤولة عن: عرض بطاقة التفتیش وبطاقة التفتیش إجراء إجراءات التفتیش بشکل منظم، وعدم الإخلال بالعمليات المصرفیة العادیة، والتسبب في خسائر للمصالح القانونیة لمنظمات الائتمان وغیرھا ممن یعملون في العملیات المصرفیة رفع التقارير إلى المحافظ عن نتائج التفتيش واقتراح إجراءات للتعامل مع الوضع قوانين المراقبة والمسؤولية تجاه المحافظ والقوانين المتعلقة باستنتاج التفتيش والأفعال والقرارات في حد ذاتها. المادة 55: حقوق منظمات الائتمان وغيرها من المؤسسات المشاركة في العمليات المصرفية في حالة التفتيش من قبل المفتشية المصرفية عندما تجري مفتشية المصارف عمليات التفتيش والمنظمات الائتمانية وغيرها من المؤسسات المتعلقة بالعمليات المصرفية سيكون لها الحقوق التالية: مطالبة المفتشين بعرض قرار التفتيش و وبطاقات التفتیش والوفاء بقانون التفتیش الشکاوى والتظلم ورفع دعوى إلی الھیئات المختصة في الدولة ضد أعمال المفتشین واختتامھا وقرارات المفتشیة المصرفیة التي یعتقدون أنھا غیر صحیحة مطلوب تعویض الخسائر الناجمة عن أعمال المفتشیة المصرفیة أعمال غیر عقلانیة وقرارات مخالفة إلى القوانين. المادة 56: التزامات منظمات الائتمان والمؤسسات الأخرى العاملة في العمليات المصرفية في حالة التفتيش من قبل مفتشية المصارف عندما تقوم مفتشية المصارف بعمليات التفتيش، فإن مؤسسات الائتمان والمؤسسات الأخرى المشاركة في العمليات المصرفية ستكون عليها الالتزامات التالية: الالتزام بمتطلبات التفتيش على التفتيش المصرفي الالتزام بقرارات مفتشية البنوك. المادة 57: الرقابة العامة 1 - الرقابة العامة هي شركة تابعة للشرآات التابعة لها، وتتمثل مهامها فيما يلي: عمليات الرقابة على الشرآات التابعة للشرآات التابعة محليا تدير محليا وحدات تدار مركزيا تدير العمليات المصرفية. 2. الضوابط العامة يتم توضيح هيكل والتزامات وحقوق محددة من قبل المحافظ . الثناء والعقاب والانتهاك العقوبة المادة 58. الثناء والمكافأة ساهمت المنظمات والأفراد الذين حققوا إنجازات في العمليات المصرفية، في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وكفلت الإشادة والمكافأة على العمليات الآمنة لنظام منظمات الائتمان وفقا للوائح القانونية. المادة 59: الاعتداءات والتجاوزات 1- إن المؤسسات والأفراد الذين انتهكوا الأنظمة المنصوص عليها في المادة 29 من هذا القانون يشاركون في عمليات مصرفية دون إذن أو خارج نطاق اللوائح المشار إليها في التراخيص التي عرقلت فحص وتفتيش سبس وانتهاك لوائح أخرى من هذا القانون فضلا عن الأحكام القانونية الأخرى المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية وفقا للمعايير القانونية وخطورة الانتهاكات. 2- إن الموظفين والمسؤولين الذين تجاوزوا اللوائح المنصوص عليها في المادة 14 من هذا القانون يفتقرون إلى المسؤولية عند تنفيذ الواجبات وتغطية انتهاكات هذا القانون وغيرها من الشروط القانونية المتعلقة بالعملات المصرفية والمصرفية من قبل المنظمات والأفراد يعاقبون وفقا لخصائص وخطورة الانتهاكات ووفقا للوائح القانونية. 3- في الحالات التي تنتهك فيها المنظمات والأفراد اللوائح المنصوص عليها في البندين 1 و 2 من هذه المادة، يتسبب في خسائر لمصالح الدولة أو المنظمات والأفراد، يجب أن يقدموا تعويضات وفقا للشروط القانونية. املادة) 60 (اختصاص املقاولني املعنيني باملعاقبة على االنتهاكات اإلدارية) سبف (مختصة بالتعامل مع التجاوزات اإلدارية من قبل املنظمات واألفراد في مجال العمالت واألعمال املصرفية وفقا لألنظمة القانونية. Article 61: Complaints and lawsuits against decisions on administrative violation punishments 1. Organizations and individuals subject to administrative violation punishments involving currency and banking operations have the right to complain about the decision regarding administrative violation punishment to State-run competent bodies or to sue at the court of law. Complaints and lawsuits must abide by legal regulations. 2. During complaint and lawsuit time, organizations and individuals subject to administrative violation punishment must implement decision on administrative violation punishment. When receiving effective decision on clearing up complaints from State-run competent bodies or effective judgment or decision from the court of law, organizations or individuals must abide by this decision or judgment. Article 62: Implementation validity 1. This law becomes effective from October 1,1998. 2. The Ordinance on the State Bank of Vietnam dated May 23, 1990 becomes ineffective from the date this law is issued. 3. The Government, the Supreme Peoples Court and the Office of Public Prosecutor in the range of their duties and rights are required to check legal regulations on currency and banking operations in order to abrogate, amend, add and introduce the new ones by themselves, or to propose the Standing Committee of the National Assembly and the National Assembly to abrogate, amend, add and promulgate new ones to match regulations of this law. Article 63: Implementation instruction The Government stipulates in details and instructs to implement this law. This law was passed by the National Assembly of the Socialist Republic of Vietnam at the 2nd Session of 10th Legislature, on December 12, 1997. Chairman of the National AssemblyVietnam: Recent amendment to foreign exchange regulations ABOUT ASIA COASTAL Asia Coastal curates news and offers perspectives on coastal resort destination development in Asia. Started in 2011, we also hosts industry contributors from around the region. The sites main aim is to provide first-hand perspectives to a wider audience. اقرأ أكثر. Contributing your content here helps you gain increased visibility and a larger audience than you might be able to reach on your own. We help business people by providing an audience that appreciates related content and access to larger promotional channels, such as Twitter and Linkedin. Contact us to contribute. WHAT READERS ARE SAYING. Your Development Advisor certainly assists me in keeping up to date. ثابر على العمل الجيد. - Resort developer, LombokAustralia I follow with interest your posts from The Development Advisor and have learn more about the industry on the ASEAN region thanks to your insights. - Marina developer, SpainThe Best Forex Brokers in Vietnam 8211 Is Forex Trading Illegal or Legal Vietnam, or the Socialist Republic of Vietnam, is the easternmost country on the Indochina Peninsula in Southeast Asia. ويقدر عدد سكانها بنحو 90 مليون نسمة، مما يجعلها البلد ال 14 الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم. يحدها من شمال الصين فيتنام، إلى الجنوب الغربي كمبوديا، ماليزيا إلى الجنوب الشرقي عبر بحر الصين الجنوبي. ومنذ اعادة توحيد فيتنام الشمالية والجنوبية عام 1975، كانت العاصمة هانوي. وقد تزايد اقتصاد فييتنام منذ عام 2000، ومعدل نموه من أعلى المعدلات في العالم. مما يجعلها بالطبع اقتراح جذاب جدا لمتداولي الفوركس. ومع ذلك، هناك قواعد صارمة جدا فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية وسماسرة الفوركس في فيتنام، وقبل أن تعتبر هذا البلد كقاعدة للتداول بالعملات الأجنبية، سيكون من الحكمة أن تحقق من أحدث القواعد واللوائح. تداول العملات الأجنبية في فيتنام غير قانوني حاليا بقدر ما يمكننا أن نقول، عند إجراء البحوث لهذه الصفحة، تداول العملات الأجنبية في فيتنام غير قانوني حاليا. وقد اعتبر عدد من الشركات الأجنبية الكبيرة أن بلدان الشرق الأقصى هي أرض الحليب والعسل، وأنشأت شبكة كبيرة من وسطاء الفوركس في فيتنام، فضلا عن مكاتبهم التمثيلية. وكلها قدمت وسطاء غربيين مع عدد من العملاء من منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكانت الصين نقطة البداية الواضحة، ولكن تم بحث دول اخرى فى المنطقة بما فيها اندونيسيا وماليزيا وفيتنام. مما أدى إلى قيام هيئات تنظيمية في هذه البلدان بإدخال تدابير صارمة. في فيتنام تقرر حظر طوابق تداول العملات الأجنبية. من هو الهيئة التنظيمية لتداول العملات الأجنبية في فيتنام تعزيز الاستقرار النقدي وصياغة السياسات النقدية تعزيز استقرار المؤسسات المالية والإشراف عليها توفير التسهيلات المصرفية للمؤسسات المالية في البلاد إدارة الاحتياطيات المالية للبلاد الطباعة وإصدار الأوراق النقدية الإشراف على الأنشطة التجارية للبنوك في فيتنام إصدار السندات الحكومية وتنظيم مزادات السندات كونه مسؤولا عن أدوار أخرى في إدارة الأموال وأسعار صرف العملات الأجنبية إذا كنت ترغب في معرفة أحدث القواعد واللوائح المتعلقة بتداول الفوركس في فيتنام، واستخدام وسيط الفوركس في فيتنام، فإننا ننصح للاتصال بهذه الهيئة التنظيمية. كما سيكون لديهم جميع أحدث المعلومات في متناول أيديهم، وتكون قادرة على تقديم تفاصيل موثوق بها وموثوق بها. هنا في توبراتدفبوريكسروكيرز. نحن بأي حال من الأحوال التغاضي عن تداول العملات الأجنبية في فيتنام، طالما أنه لا يزال غير قانوني. ولكن لإعداد السوق ل عندما القواعد واللوائح هي أكثر ملاءمة، يتيح النظر في كيفية اختيار أفضل وسطاء الفوركس في فيتنام. أوصى وسطاء الفوركس لتجار فيتنام اختيار أفضل وسطاء الفوركس في فيتنام من أجل المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية، سوف يحتاج المستثمرون إلى العثور على وسيط الفوركس الصحيح في فيتنام للقيام بأعمال تجارية مع. وجود حساب تداول مع وسيط الفوركس على الانترنت يعطي قدرا معينا من الحرية، ويعني الصفقات يمكن وضعها في أي وقت من الليل أو اليوم، شريطة أن يكون هناك اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها. ومع ذلك، هناك عدد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها. هو وسيط الفوركس مرخصة ومنظمة للعمل في فيتنام 8211 عند التداول مع وسيط فوركس مرخص في فيتنام، فإن الحماية التي توفرها القواعد والأنظمة لا تقبل المنافسة. التجارة مع وسيط الذي ليس لديه ترخيص والتي لا تلتزم القواعد واللوائح ذات الصلة، يعني أنك ترك نفسك مفتوحة لمخاطر كبيرة. لن نوصي بأي حال من الأحوال بأن تقوم بأي نوع من الأعمال مع وسيط فوركس غير مرخص، أيا كان البلد الذي تقيم فيه. سمعة وسطاء الفوركس 8211 هذا هو الاعتبار التالي، وسوف تكون قادرة على العثور على أكوام من المعلومات عن طريق القيام ببعض الأبحاث على الانترنت. هناك عدد من منتديات الفوركس حيث يمكنك التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس الفيتنامي لديه سمعة جيدة، فضلا عن عدد من مواقع المقارنة مثل هذا واحد. فكر في تكلفة تداول الفوركس 8211 عادة ما لا يتقاضى متداولو الفوركس أي رسوم أو عمولات، ويختارون بدلا من ذلك فرض رسوم من خلال الانتشار. في الأساس، هذا هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. يتم إضافة انتشار على سعر التجارة والسماسرة إبقاء هذا كما رسومهم. وسطاء مختلفون يتقاسمون فروق أسعار مختلفة، ويمكن أن تختلف بشكل كبير. النظر في التداول مع حساب تجريبي في المقام الأول 8211 قبل الاشتراك للحصول على المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية ويد نصائح الجميع لمحاولة حساب تجريبي. وذلك لأن ذلك يسمح لك أن ترى كيف يتم حساب فروق الأسعار، وكيف يعمل النظام الأساسي، ونوع المعلومات المتاحة للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول في حين أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني حاليا في فيتنام، قد لا يكون قبل وقت طويل من فتح السوق المستثمر العادي. قبل البدء في التداول مع وسطاء الفوركس في فيتنام يجب التأكد من التحقيق في الوضع القانوني لهذا الاستثمار. وسطاء الفوركس الآخرين من قبل البلدان كانت المعلومات مفيدة وسطاء الفوركس في فيتنام 4.29 (85.71) 7 أصوات تحذير المخاطر - رأس المال الخاص بك هو في خطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية

No comments:

Post a Comment